هواتف آيفون الجديدة تدعم باشحن اللاسلكي السريع آي أو إس

آي أو إس

هواتف آيفون الجديدة تدعم باشحن اللاسلكي السريع آي أو إس

اعلنت  آبل النسخة التجريبية من الإصدار 11.2 من نظام التشغيل آي أو إس، الذي يأتي معه ميزة مهمة تزيد من سرعة الشحن اللاسلكي في هواتف اجهزة آيفون الجديدة.
ومع الإصدار 11.2 من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، قامت آبل بهدوء بتمكين ميزة الشحن اللاسلكي باستطاعة 7.5 واطات وفق معيار “تشي” Qi على هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفون 10، مقارنة باستطاعة 5 واطات المعتمدة في الأجهزة بعد اعلانها.
وباستعمال النسخة التجريبية من نظام آي أو إس 11.2 وقاعدة الشحن اللاسلكي Boost Up من شركة  Belkin، أفاد موقع “ماك رومرز” بأن استحوذ على شحن بنسبة تترواح بين 46 و 66 في المئة بعد أقل من نصف ساعة من الشحن.
ويقال إلى أن استطاعة 7.5 واطات المدعومة الآن لا تزال قليلة مقارنة بالـ 15 واطًا التي يدعمها معيار Qi، والتي يدعمها هاتف شركة سامسونج الأحدث، جالاكسي نوت 8. هذا وتعد ميزة الشحن اللاسلكي الجديدة على هواتف آيفون قديمة بالنسبة لهواتف أندرويد التي بدأت دعمها منذ سنوات.
يُذكر أن الإصدار 11.2 من نظام التشغيل آي أو إس في المرحلة الثالثة من  النسخة التجريبية ه، التي تتوفر لكل من المطورين والعامة. ويُتوقع أن تصل النسخة النهائية منه خلال الايام  القادمة.
google-playkhamsatmostaqltradent