الحصول على الواتساب اكثر خصوصية


 

الحصول على الواتساب بدون تجسس عليك

الحصول على الواتساب اكثر خصوصية 


يتخوف الكثيرون على التجسس عليهم في الواتساب ودخول مجهولين الى الهاتف الذكي الخاص بهم، هذا امر وشعور عادي يمكنك البحث عن حماية نفسك وحماية بطاقة إئتمان الخاصة بك credit card bank و وسائل الدفع Payment وحماية صوارك وجميع بياناتك.

اولا ما يجب ان تعلم ان شركة الواتساب لا تهمه اغراض كا بطاقة إئتمان البنكية او صوارك ما تهمه هي إهتمامتك على الهاتف كا ماذا تشاهد على اليوتيوب او ماذا تكتب على محركات البحث وبهاذه المعلومات تعرف ما تهتم به لتنجح حملة إعلانية لشركة فايسبوك وإنستغرام.

كثير من الأوقات تشاهد شئ ما على اليوتيوب او تبحث على شئ ما تأتي الى الفيسبوك تشاهد ذلك الشئ في الإعلانات والإشهارات على الفيس او على إنستغرا، هذا الإعلان ليس بصدفة بل بتجسس على إهتمامتك.

مثال:


ستذهب الى محرك البحث جوجل تبحث على سيارات فاخرة او luxury cars  سيسجل ذلك البحث على سجل المعلماتي في لواتساب والفيس عندما تفتح الفيس او الإنس تجد سيارات او CAR في الإعلانات.

كيف احمي نفسي.

نصيحتي لك وهي لا تحمل اي واتساب خاريجي على الهاتف حمل الواتساب العادي من جوجل بلاي ولا تخف من اي شئ والنصيحة الثانية وهي إحذر من عمل سكن SCAN للواتساب الخاص بك، لحماية الواتساب من سكن لقد عملت فيديو عليها يوجد على قناتي قناة جهازي.

google-playkhamsatmostaqltradent