تعرف على اكواد سامسونج تسريع الهاتف وخدمات اخرى

 اكواد سامسونج تسريع الهاتف

تعرف على اكواد سامسونج تسريع الهاتف وخدمات اخرى


تعرف على اكواد سرية لهواتف اندرويد تقوم بأشياء مهمة ويجب على كل مستخدم اندرويد معرفتها، فالأكواد السرية هي التي تقوم بإخبار الداتا لفعل أمر ما كا عمل كود فورمات او تسريع الهاتف او فحص البطارية عن طريق اكواد فقط.

كود فورمات سامسونج.


*2767*3855#
عندما تقوم بكتابة هذا الرمز سيعمل فورمات لهاتفك الذكي كان سامسونج او هاتف اخر بنظام اندرويد ، احذر لا تقوم بتجربة الكود فا الضغط على دياز سيعمل فورمات مباشرة لا يمكن إقافه.

كود فحص بطارية السامسونج.


*#0288#
عند القيام بهذا الكود ستحصل على معلومات بطارية الهاتف كم متبقية للنفاذ و قوة البطارية وإحصائيات عن بطاريتك كا التطبيقات او الخصائص التي تستهلك طاقة البطارية.

كود سري لمعرفة معلومات USB الخاص بك.


*#0808#
هذا الكود يحويلك إلى إعدادات او الخصائص لخدمة اليو اس بي ويمكنك التحكم بالإعدادات كما تريد.

كود سري لمعرفة الكاميرا.


*#34971539#
يمكنك من خلال هذا الكود السري معرفة تفاصيل و معلومات الكاميرة الخاصة في هاتف الاندرويد كا الميجابيكسل وغيرها من المعلومات.

كود تسريع الهاتف.


*#9900#
هذا هو الكود الذي يبحث عنه الجميع هو يقوم بجعل هاتف اسرع، عند كتابة الكود ستحصل على خيارات ويجب ان تختار "DEBUG LEVEL ENABLED/HIGH" عند الضغط على هذا الخيار سيقوم  الهاتف بإعادة التشغيل وستلاحظ ان هاتف اسرع مما كان عليه، حسناً ستقول لي ما الذي يجعل هاتفي اسرع من خلال هذا الكود? عند كتابة هذا الكود يقوم الهاتف بمسح البرامج التي لا يحتاجها الهاتف ويقوم بإقاف البرامج التي استخدمتها كا مؤاقت يعني ان عند نقر على تطبيق في هاتفك سيعمل معك بدون مشاكل لكن لم يكن يعمل قبل استخدامه، يعني لا مشكل ان تقوم بكتابة هذا الكود كل اسبوع او كل شهر.


مواضيع ذات الصلة.



google-playkhamsatmostaqltradent