رسمياٌ اعلان عن Xbox بدون قارئ أقراص

رسمياٌ اعلان عن Xbox بدون قارئ أقراص 2019

رسمياٌ اعلان عن Xbox بدون قارئ أقراص



أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الثلاثاء ، بعد عدد من التسريبات ، عن إطلاق النسخة الجديدة من منصة الألعاب " Xbox One S"، والتي تتميز بالإصدارات الحالية التي لا تتضمن قارئًا للأقراص المدمجة.

ستكون منصة Xbox One S All-Digital متاحة للبيع في 7 مايو بسعر 249 دولارًا وستتوفر جنبًا إلى جنب مع منصات إكس بوكس One S و إكس بوكس One X الحالية.

يلغي النظام الأساسي Xbox One S All-Digital قارئ أقراص الليزر ، مما يعني انخفاض سعر المنصة بحوالي 50 دولارًا مقارنة بمنصة إكس بوكس One S الحالية.

كما تم الكشف عن تسرب سابق ، ستشمل المنصة دعم محرك الأقراص الصلبة 1 تيرابايت و 4 K و HDR من خلال التخلص من قارئ أقراص الليزر ، ستعتمد المنصة بالكامل على الألعاب التي تم تنزيلها من الإنترنت ، باعتبارها المصدر الوحيد للألعاب ، مع 3 ألعاب تأتي مع النظام الأساسي المثبت مسبقًا ، و مايكروسوفت ، و Sea Of Thieves ، و Forza Horizon 3.

إذا كان المستخدم يريد المزيد من الألعاب ، فيجب عليه شراءها من متجر مايكروسوفت أو من Xbox Game Pass Ultimate.

يدمج Xbox Game Pass Ultimate ، الذي تم الإعلان عنه بالتعاون مع النظام الأساسي الجديد ، خدمتين حاليتين ، Xbox Game Pass و Xbox Live Gold ، مع إمكانية الوصول إلى أكثر من 100 لعبة مقابل 15 دولارًا تقريبًا شهريًا.

وقال جيف جيتس ، المدير العام لتسويق المنصات والأجهزة في مايكروسوفت: "إن الإصدار Xbox One S All-Digital Edition يقل بمقدار 50 دولارًا عن إكس بوكس One S ونتوقع أن نحافظ على هذا الاختلاف في السعر على الأقل بين النظامين".
google-playkhamsatmostaqltradent