رسمياً سناب شات تعلن عن النسخة الجديدة لأندرويد

رسمياً سناب شات تعلن عن النسخة الجديدة لأندرويد
رسمياً سناب شات تعلن عن النسخة الجديدة لأندرويد

رسمياً سناب شات تعلن عن النسخة الجديدة لأندرويد.

أعلنت سناب عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق سناب شات لنظام التشغيل اندرويد ، بعد شهور من إعادة بنائه من البداية لتوفير تجربة لإصدار iOS من التطبيق.

قامت الشركة ، التي تحاول إثبات نفسها في مواجهة منافسة شرسة من فيسبوك والشركات التابعة لها ، مثل انستقرام ، بنشر قرص على تويتر للإعلان عن الإصدار الجديد من تطبيق اندرويد الخاص بها.

"إلى اندرويد ، أحبك ، سناب شات" ، قال سناب في الفيديو المصاحب للتغريدة ، كتبت الشركة: "استمتع بميزة سناب شات الجديدة والسريعة ، والتي أعيد بناؤها خصيصًا لنظام اندرويد."

على الرغم مما قالته الشركة ، لاحظ المستخدمون أن التطبيق الجديد لا يختلف عن التطبيق الحالي لواجهة المستخدم أو التنقل ، ولكن كان التركيز هو جعله أسرع وأقل ثغرات.

"تم تصميم التطبيق الجديد لمراعاة أشياء مثل النظام البيئي الضخم لنظام اندرويد ، مع مجموعة واسعة من الأجهزة ، وخاصة للكاميرات والمعالجات" ، قال فريق التطوير في سناب شات في مقابلة مع اندرويد Authority مما يعني أنه يمكن أن يكون للهواتف المختلفة قدرات مختلفة على نطاق واسع.

اعترف مؤسس سناب والرئيس التنفيذي لشركة Ivan Spiegel في أواخر شهر فبراير الماضي بأنه يتعين على شركته تحديث تطبيق اندرويد والاستفادة من السوق الضخمة ، ووعد بأن يصل التطبيق الجديد إلى جميع المستخدمين بحلول نهاية عام 2019.

ثم تحدث Spiegel عن حاجة سناب لإنشاء نسخة محسّنة من تطبيق اندرويد الخاص به حيث تم طرح الشركة في أوائل عام 2017 وتباطؤ نمو التطبيقات بسبب عدم قدرة الشركة على تقديم شيء جديد لعملاء اندرويد.

بدأ سناب في وضع التطبيق الذي تم إنشاؤه حديثًا في أواخر العام الماضي على عدد قليل من المستخدمين ، ومنذ ذلك الحين قام بتوزيع التطبيق الجديد في الأمواج على عدد محدود من المستخدمين. وقال شبيجل إن تطبيق أندرويد المعاد تصميمه من المفترض أن يكون مفتاح النمو العالمي لسنايب.

كانت نسخة اندرويد من سناب بمثابة تجربة محبطة لسنوات عديدة مقارنة بجودة مستخدمي التطبيق على نظام التشغيل ، مما أدى إلى انخفاض شعبية التطبيق لأن العديد من الناس في العالم النامي يستخدمون أجهزة اندرويد.

يمكن تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق سناب لنظام اندرويد من متجر Google Play.

google-playkhamsatmostaqltradent