احذر قبل شراء هاتف جالاكسي S10

احذر قبل شراء هاتف جالاكسي S10.. يوجد مشاكل في الهاتف Galaxy S10
احذر قبل شراء هاتف جالاكسي S10.. يوجد مشاكل في الهاتف Galaxy S10


احذر قبل شراء هاتف جالاكسي S10

اشتكى عدد من مالكي أحدث هاتف سامسونج جالاكسي S10 من وجود خلل في الجهاز يؤدي إلى استهلاك البطارية واستنزافها بسرعة ، ولكن يبدو أن المشكلة تقتصر على الولايات المتحدة.


أوضح المستخدمون أن جالاكسي S10 ، الذي أطلقته الشركة الكورية للبيع في وقت مبكر من شهر مارس ، يعاني من أن الشاشة تعمل من تلقاء نفسها ، حتى في الجيب أو الحقيبة.

"لدي جهاز جالاكسي S10 ، وأبقيت هاتفي في جيبي والشاشة باتجاه ساقي (لأن ساقي أقل عرضة للتلف الذي تم تدميره)" ، كتب أحد مالكي جالاكسي S10 على Reddit "المشكلة الوحيدة هي أنني بدأت أشعر باهتزاز رفض بصمة الإصبع أثناء وجود الهاتف في جيبي."

قال مستخدم آخر ، يعاني من نفس المشكلة ، في منتدى سامسونج في الولايات المتحدة: "أول شيء فعلته هو التنشيط (ميزة) انقر للتشغيل ، لم أر هذا على هاتف سامسونج من قبل. الآن لدي أحدث تقدم سامسونج ولكنها لا تعمل بشكل صحيح. "وأضاف:" ساقي خلال النسيج (شورت) انقر على الهاتف وافتحه. "

أوضح المشككون أن المشكلة تؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل مستمر حيث تعمل الشاشة كثيرًا. في بعض الحالات ، يقوم Tape to Wake أيضًا بتشغيل الكاميرا ، التي تستهلك قدرًا أكبر من الطاقة نظرًا لتنشيط مجموعة واسعة من المستشعرات في وقت لاحق لأنه يعتقد أن الجهاز يعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

لا يبدو أن المشكلة ، التي يمكن حلها في البداية عن طريق تعطيل ميزة "النقر للتشغيل" ، تؤثر على جميع مالكي الهواتف. أشارت جميع التقارير التي نشرها العملاء في الولايات المتحدة ، بما في ذلك جالاكسي S10 و جالاكسي S10 بلس ، إلى أن الخطأ كان مشكلة برمجية متعلقة بتلك المنطقة الجغرافية.
google-playkhamsatmostaqltradent