أوريدو تعلن عن Apple Watch Series 4 المزودة بميزة الاتصالات الجوالة

الاتصالات الجوالة

أوريدو تعلن عن Apple Watch Series 4 المزودة بميزة الاتصالات الجوالة.


أعلنت أوريدو اليوم أن Apple Watch Series 4 المزودة باتصال محمول ستكون متاحة اعتبارًا من الأسبوع الأول من أبريل، تتضمن Apple Watch Series 4 العديد من الميزات والميزات الجديدة التي تتيح للعملاء الحفاظ على نشاطهم بصحة جيدة والبقاء على اتصال في نفس الوقت.
لتشجيع العملاء على شراء وبدء ساعة  (Apple Watch Series 4 GPS) ، قدمت الشركة للعملاء عرضًا يمكنهم تجربته في اتصال محمول مجاني كل ساعة.

أوريدو تعلن عن Apple Watch Series 4 المزودة بميزة الاتصالات الجوالة.

سيتمكن العملاء من طلب Apple Watch Series 4 مسبقًا عبر ooredoo.qa ومتجر أوريدو اعتبارًا من يوم الجمعة 22 مارس 2019 (12:01 صباحًا) يوم الجمعة ، مع توفر أوريدو من الأسبوع الأول من أبريل.


تم إعادة تصميم الجيل الرابع من Apple Watch للسماح للعملاء بالبقاء نشطًا وصحيًا والبقاء على اتصال، تحتوي على شاشة ثلاثية الأبعاد مذهلة يزيد طولها عن 30 بالمائة وتتناسب تمامًا مع تصميم الإطار النحيف والمدمج ، بينما توفر الواجهة الجديدة معلومات أكثر ثراءً بتفاصيل أكثر ثراءً.

توفر Apple Watch Series 4 مع WatchOS 5 ميزات محسنة للحفاظ على لياقتك البدنية وعلى اتصال، بالإضافة إلى القدرات الصحية المبتكرة ، بما في ذلك التسارع الجديد وجيروسكوب قادر على استشعار السقوط.
google-playkhamsatmostaqltradent