سيتم اغلاق جميع حسابات Google + في 2 أبريل

الصفحة الرئيسية
Google +

في ديسمبر ، أعلنت Google أنها ستغلق Google + في وقت ما في أبريل بسبب انخفاض الاستخدام ورغبة Google في تحويل مواردها إلى شيء آخر.

في إحدى مشاركات المدونات ، تحدد Google دورها في التخلص التدريجي من الشبكة الاجتماعية. ستبدأ Google + في إغلاق حسابات شخصية (مستهلكين) تبدأ في 2 أبريل وسيتاح للمستخدمين حتى ذلك الحين تنزيل جميع بياناتهم على + Google، لن يتم حذف الصور على صور Google.

اعتبارًا من 4 شباط ، لن تكون قادرًا على إنشاء ملفات شخصية جديدة لـ Google + أو صفحات أو منتديات أو أحداث، في الأسابيع المقبلة ، لن تتمكن من تسجيل الدخول إلى مواقع الويب باستخدام Google + وقد يتم استبدالها بعلامة Google لتسجيل الدخول.

بالنسبة إلى عملاء G Suite ، سيظل حساب هؤلاء المستخدمين على + Google نشطًا، تعمل Google على إيقاف Google + للمستهلكين فقط ، أو أولئك الذين ليس لديهم حساب مدفوع في G Suite.

جاء Google + في وقت كان فيه Facebook هو وسيط الوسائط الاجتماعية المهيمن بعد رفض Myspace. كان من المعتقد أن جوجل + قد تصبح القوة المهيمنة على فيس بوك لأنها ارتفعت تدريجيا في شعبيتها خلال عامها الأول، للأسف ، لم يكن النظام الأساسي مقنعًا بما يكفي لإبعاد الأشخاص عن Facebook.
google-playkhamsatmostaqltradent