سعر ومواصفات موبايل نوكيا 2

موبايل نوكيا 2

سعر ومواصفات موبايل نوكيا 2


عادة نوكيا كما قالت الشركة ان نوكيا للجميع نضراً لسعرها الرخيص نوكيا الان حسن من أي وقت مضى موبايل نوكيا 2 بسعر 100 دولار امريكي.


يحتوي الجوال على شاشة 5 بوصة و بدقة 720P نعم الشاشة كبيرة,للمقارنة مع موبايل نوكيا 3 من حيث الأرقام الهاتفان متشابهان في المواصفات لكن يختلفان فقط في الشكل فا يحتوي هاتف نوكيا 3 على حجم الشاشة (540x960px) صغيرا بالمقارنة مع الهواتف الاخرى لكن ليس  هناك شكوا على حجم الشاشة لأنها مغطاة زجاج الغوريلا 3.


نبدء الى ذاكرة الهاتف فا ذاكرة التخزين تحتوي على 8 غيغابايت هذا جيد نضتا لسعرها الرخيص اما رام 1 غيغابايت لن تجد مشاكل كثيرا في الهاتف فا شعور ممتاز ان هاتف من هذه المواصفات بسعر 100 دولار امريكي


نذهب من الكاميرا لن نتكلم عن الووضح الشاشة لكن قد تقنعك،الكاميرة الخلفية 8 ميجابيكسل الكاميرا تكون اكثر صفاء في النهار اما في ليل يجب الذهاب الى اماكن مضيئا لانى الهاتف لا يحتوي على الإظائة الذكية اما كاميرا سيلفي تحتوي على 5 ميجابيكسل ليس سيئ جدا.


اما البطارية كا المعتاد نوكيا رقم واحد في البطارية لكن هاتف كا هذا بمواصفات متواضعة يحتوي على 4،100 ميلي أمبير هي طاقة جيدة لكن هاتف مثل هذه المواصفات فا يجب ان يناقش عليه و شركة نوكيا تعلم ذالك وعلقت عندما قالت (سنرى حول ذالك).


هناك الأشياء الجيدة التي لن تجد على معظم الرائد على الرغم من - مثل فتحة ميكروس مخصصة، ما إذا كانت نوكيا 2 هو واحد أو المزدوج سيم. هناك جهاز استقبال راديو FM أيضا، ليتفوق على بكسل 2!


هناك شعار نوكيا في منتصف الغطاء الخلفي، واحدة راحة لامعة. انقطاع في لوحة يتيح للكاميرا اتخاذ نظرة خاطفة على العالم، فلاش LED في مكان قريب. مكبر الصوت في أسفل الزاوية اليمنى، وهو موضع أننا قد وصلنا لرؤية أقل في كثير من الأحيان. هناك بثرة صغيرة تمنعها من أن تكون مكتومة عندما يكون الهاتف مستلقيا على سطح صلب.


أطفئ الغطاء، وسترى فتحة نانو سيم على جانبي الهاتف. اليسار هو شريحة بسيطة في 
نوع، في حين أن الحق واحد هو دفع إلى إدراج، دفع إلى إخراج القضية. الأساس المنطقي المحتمل هو أن فتحة سيم الصحيحة تحت فتحة ميكروس، وبالتالي فإن الإجراء دفع يوفر لك المتاعب من الحاجة إلى إزالة بطاقة الذاكرة للحصول على بطاقة سيم. أوه، نعم، هل يمكن أن يكون كل ثلاث بطاقات في نفس الوقت، و ميكروس يحصل فتحة مخصصة الخاصة به.
Nokia 2

ربما كنت قد حصلت على سمع مفرط السمع من الغطاء الخلفي القابلة للإزالة التفكير يمكنك مبادلة البطارية أيضا - ونحن نعلم أننا فعلنا. للأسف، هذا ليس هو الحال - لديك ما لا يقل عن اثني عشر مسامير من اثنين من أحجام مختلفة تقف في طريقك - ليس من المستحيل، وليس مجرد شيء كنت تفعل على أساس يومي.

مواصفات الموبايل:

الجسم: الألومنيوم الإطار، البلاستيك العودة، الغوريلا زجاج 3 الجبهة.
عرض: 5.0" LTPS IPS LCD، 1،280x720px القرار، 294 نقطة في البوصة.
الكاميرات الخلفية: 8MP، f / 2.6 فتحة، ضبط تلقائي للصورة؛ فلاش ليد؛ 720p تسجيل الفيديو.
كاميرا أمامية: 5MP، f / 2.6 فتحة؛ التركيز الثابتة؛ 720p تسجيل الفيديو.
نظام التشغيل / البرمجيات: الروبوت 7.1.1 نوغة.
شرائح: كوالكوم أنف العجل 212 رباعية النوى 1.3GHz اللحاء A و وحدة المعالجة المركزية، الكظر 304 غبو.
الذاكرة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي؛ 8GB من التخزين؛ مخصص فتحة ميكروس.
البطارية: 4،100mAh ليثيوم أيون (مختومة).
الاتصال: واحد سيم و سيم المزدوجة الإصدارات، تعتمد السوق؛ قط. 4 لت (150Mbps / 50Mbps)؛ ميكروشب 2.0؛ واي-في b / g / n؛ غس، غلوناس، بدس. نو نفك؛ بلوتوث 4.1.

متفرقات: راديو FM، 3.5mm .

google-playkhamsatmostaqltradent