مواصفات كاميرة هواوي P11

هواوي P11

مواصفات كاميرة هواوي P11

هواوي يحب أنظمة الكاميرا الخلفية المزدوجة لدرجة أنه في الأساس تم توظيف هذا الترتيب في كل من شركاتها الرائدة . في العام المقبل، على الرغم من أن الشركة الصينية قد تأخذ الأمور إلى مستوى جديد كليا.
في الواقع، الهاتف الذكي  سلسلة P القادم هواوي - ربما أن يطلق عليها اسم هواوي P11 - قد تظهر مع لا واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاث كاميرات في الجزء الخلفي. سيزعم هذا الإعداد تمكين 40MP الصور، فضلا عن 5x "التكبير الهجين". لن ينسى سلفيس إما، لأنك سوف تكون قادرة على اتخاذ لقطات 24MP مع "تعزيز الإضاءة المنخفضة".

سوف البصريات الجديدة التي تحمل علامة لايكا من الكاميرا الرئيسية التقاط 100٪ المزيد من الضوء والوضع الليلي برو سوف تضمن لك "تبادل لاطلاق فلاش مشاهد ليلية رائع" ، سوف تستخدم هواوي  بعض السحر منظمة العفو الدولية للسماح التطبيق الكاميرا تفعل "التعرف على المشهد لحظة" وتأطير السيارات.

P11

كل هذه المعلومات تأتي من الفنان الرقمي في واحدة من الوكالات الإبداعية للشركة، الذي أضاف المواد الترويجية يمكنك أن ترى أعلاه إلى محفظتهم. ومن المثير للاهتمام، أنها قد سحبت منذ ذلك الحين وغير متوفرة في الموقع الأصلي بعد الآن - قد تكون علامة على أهمية هذه المواد أو شرعيتها. فمن المستحيل أن أقول على وجه اليقين في هذه اللحظة،

ومع ذلك، حيث كانت هواوي واحدة من رواد الإعداد المزدوج للكاميرا الخلفية، لن يكون من المدهش للغاية أن نرى الشركة (amp) الأشياء عن طريق الذهاب مع ثلاث عدسات من عام 2018.

أقول، P11 - أو ربما ستقوم الشركة بإدخال خط الرائد الجديد الذي لديه أداء الكاميرا باعتبارها ميزة التفريق الرئيسية. وهذا قد يعني أيضا أن سلسلة P سوف تتحول إلى سلسلة (PCE)، ولكن علينا أن ننتظر ونرى.

مواضيع ذات صلة:



google-playkhamsatmostaqltradent